غرفة القيادة والسيطرة تعقد اجتماعها بقيادة العميد النور مراهيد لبحث ضبط الأمن وتعزيز الاستقرار بمدينة نيالا.
نيالا - فجر برس
عقدت غرفة القيادة والسيطرة بالعاصمة الإدارية نيالا اجتماعها الدوري صباح اليوم، برئاسة العميد د. النور مراهيد، وبمشاركة الجهات المعنية بملف ضبط الأمن وتعزيز الاستقرار داخل المدينة.
وبحث الاجتماع ترتيبات العمل والتنسيق المشترك بين مكونات الغرفة، بما يضمن تعزيز الأمن العام، وبسط هيبة الدولة، ومكافحة الظواهر السالبة داخل العاصمة الإدارية.
وأكد العميد د. النور مراهيد خلال الاجتماع أن تحقيق الأمن مسؤولية تكاملية تشترك فيها القوات النظامية والمواطنون، مشدداً على أهمية تعزيز التعاون المجتمعي مع الأجهزة الأمنية، والإبلاغ الفوري عن أي مهددات أمنية، باعتبار أن الأمن مسؤولية جماعية.
وجدد التأكيد على قدرة الدولة على فرض الأمن والاستقرار، والتعامل الحاسم مع أي مظاهر من شأنها الإخلال بالأمن العام أو تهديد سلامة المواطنين.